Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
وجهات نظر
13 mars 2014

المتحدث العسكرى ينفى إشراف الهيئة الهندسية على برنامج السيسي الانتخابي

نفى المتحدث باسم القوات المسلحة، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، ما نشرته صحيفة "المصرى اليوم" فى صدر صفحتها الأولى اليوم حول إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على البرنامج الإنتخابى لوزير الدفاع والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، المشير عبد الفتاح السيسى.

وقال المتحدث، فى بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، اليوم، إن الصحيفة استندت، فى خبرها، إلى مصادر مجهلة، مؤكدا أن ما نشرته الصحيفة إدعاء كاذب لا أساس له من الواقع ، ويأتى فى إطار حالة السيولة التى تجلت فى عدد من وسائل الإعلام مؤخرا، وتستهدف عرض أنباء ومعلومات مغلوطة عن المؤسسة العسكرية وقادتها بصورة مبنية على إفتراضات وتخمينات وهمية.

واوضح المتحدث أن الهيئة الهندسية تعد أحد أجهزة القيادة العامة للقوات المسلحة، ولها مهام محددة، ولا علاقة لها بالعمل السياسى على الإطلاق، وتساهم فى خدمة مخطط التنمية الشاملة للدولة من خلال إداراتها المختلفة المعنية بذلك.

واضاف المتحدث أن قرار ترشح المشير عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية أمر شخصى متروك له، مؤكدا عدم تدخل المؤسسة العسكرية، بأى شكل من الأشكال، فى هذا القرار، لافتا إلى أن المشير السيسى سيعلن عن قراره بهذا الشأن فى الوقت المناسب.

وناشد العقيد أركان حرب أحمد محمد على وسائل الإعلام عدم الالتفات إلى الشائعات التى يروجها البعض و"الأكاذيب التى يتم نسجها بين الحين والآخر" للنيل من هيبة ومكانة القوات المسلحة لدى المواطن المصرى، وعدم الإنزلاق إلى أخطاء مهنية فادحة فى سبيل تحقيق سبق صحفى مزيف، مشددا على أهمية أن تمارس مختلف المؤسسات الإعلامية دورها المرسوم وفقا للدستور والقانون، دون سرد أخبار وتفاصيل غير صحيحة على الرأى العام.

Publicité
Commentaires
وجهات نظر
Publicité
وجهات نظر
Derniers commentaires
Archives
Visiteurs
Depuis la création 21 722
Publicité