Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
وجهات نظر
22 février 2014

التراس أهلاوى : حبيب العادلى هو السبب فى إندلاع الإشتباكات مع الأمن المركزى

قالت رابطة ألتراس أهلاوى اليوم إن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى هو السبب فى إشعال نار الخلاف بينهم وبين وزارة الداخلية، ما أدى إلى وقوع إشتباكات بين الطرفين عقب إنتهاء لقاء السوبر الأفريقى الذى جمع الأهلى والصفاقسى التونسى أمس، وانتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأوضحت الرابطة، فى بيان نشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، أن المشكلة وقعت عندما بدأ أعضاء الرابطة فى الهتاف ضد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، مما أثار غضب أفراد الداخلية.

وتسائلت الرابطة عن سبب غضب قوات الأمن من الهتاف ضد وزير سابق محبوس؟ أم إنهم ما زالوا يرونه وزيرهم ويسيرون على نهجه؟..مشيرة إلى أن قوات الأمن حاولت بعد ذلك الإستيلاء على البانر الرئيسى للرابطة لتبدأ حينها الاشتباكات.

واوضحت الرابطة أن أعضائها بدأوا فى الدخول إلى الإستاد أمس وتنظيم أنفسهم من الساعة 12 صباحا فى وجود الأمن ولم تحدث أى مشكلة، وبدأوا فى تنظيم الدخلة ثم بدأت المباراة بدخلة تاريخية لم تحدث فى أفريقيا من قبل.

وقالت الرابطة إن هذه الدخلة تؤكد أن تركيز الأعضاء كان منصبا عليها، وتنفى نية الرابطة فى الدخول فى مشكلة مع أى جهة، موضحة أن تشجيع الجمهور كان مثاليا طوال المبارة.

واشارت الرابطة فى بيانها إلى أن الداخلية تتحدث عن إصابات فى صفوف أفرادها، فيما لم يتكلم أحد عن كسر باب المدرج من جانب قوات الأمن وإقتحامها للمدرج فى وجود 20 ألف متفرج، وإطلاق الغاز المسيل للدموع والخرطوش..فيما لم يتحدث أحد عن الإصابات بين الجمهور الموجودة الآن فى المستشفيات.

وفى ختام بيانها، اكدت الرابطة أن حضور المباريات هو أهم شىء لجمهور كرة القدم، وهو ما طالبت به دائما، ولكن لا يعنى هذا أنها ستسكت أو ترضى بالعودة للقمع والتعنت من جانب الأمن.

Publicité
Commentaires
وجهات نظر
Publicité
وجهات نظر
Derniers commentaires
Archives
Visiteurs
Depuis la création 21 621
Publicité